تسليم 2050 وحدة من مشروع إماريتس هايتس الساحل الشمالى

2019-05-08

صرح رئيس القطاع التجارى لشركة إماريتس هايتس – رامى حجار – ان مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى زادت من حجم الاستثمار و المنافسة بالساحل الشمالى و شدد على ضرورة اعادة تخطيط منطقة الساحل الشمالى و الذى سيساعد فى تعميرها و استثمارها لجذب مستثمرين جدد للساحل الشمالى.

وأضاف رامى الحجار مشروع إماريتس هايتس بالساحل الشمالى يعد عاصمة الساحل الشمالى و يمتد مشروع إماريتس هايتس الساحل الشمالى على مساحة 230 فدان و يتم تنفيذة على 5 مراحل و اهم ما يميز مشروع الساحل الشمالى الموقع المتميز للمشروع كما انه يصل منطقة سيدى عبد الرحمن بمنطقة الساحل الجديد منطقة رأس الحكمة.

وأشار ان المراحل الثلاثة الاولى من إماريتس هايتس الساحل الشمالى تمتد على مساحة 127 فدان بحجم استثمارات 7 مليار جنيه وقد تم الانتهاء من المرحلة الاولى و الثانية و يصل عدد وحدات المرحلتين الى 2408 وحدة اما عن مبيعات الشركة فتم الانتهاء من بيع 2050 وحدة بإستثمارات بلغت 2 مليار جنيه. 

وأضاف انه تم الاهتمام بتوفير عدد متميز من الخدمات و المطاعم العالمية و سوبر ماركت و عيادة و منطقة ألعاب للاطفال وذلك لخدمة العملاء الذين استلموا وحداتهم،وحاليا يتم التفاوض على اكوا بارك والتى ستعد الاكبر فى الساحل الشمالى على مساحة 12 ألف متر مربع . وأشارانة من المخطط تسليم باقى وحدات المرحلة الاولى و الثانية خلال هذا العام و سيتمتنفيذ المرحلة الثالثة و سيتم الإنتهاء منها خلال السنوات الثلاثة القادمة.

Related Articles:

تسليم المرحلة الأولى من مشروع وايت باي في أبريل

more

البنيان تستثمر 60 مليون جنية بمشروع روتوندو الساحل الشمالي

more

مصر ايطاليا تتجه الى رأس الحكمة بمنتجع جديد

more